الي صديقي اللي مش اخوان


اولا لا اعرف لماذا تقول انني مش اخوان مادمت تدافع عنهم حتي الموت وتؤيدهم بشدة وتغضب عليهم
اذا ماذا تحتاج لأن تكون اخوان؟
هل تحتاج كارت او ختم ما او وصفة؟ قلي ماذا تحتاج اذا؟
تقول انك تؤيد مشروعا اسلاميا
او انك تؤيد الاسلام او انك تريدها اسلاميه
وتؤمن بمنهج الاخوان - اذا فأنت اخوان :
لانها مثل العقيدة كشخص غير مسلم واصبح يحب المسلمين ويحب منهجهم وفكرهم وحياتهم واصبح يقف في معاركهم . اذا فهو مسلم :
هذه واحده
اما الثانية : تقول انك تحب كل الناس ,انا اعلم انك تحبني
لكن لماذا تغضب عندما لا اؤيدك الرئ ؟
ولماذا تتهمني انني لا اعرف الطريق الي الله
ولماذا عندما لا يكون لديك حجة لا تعترف بالهزيمة لكنك تتهمني بانني امشي في طريق الجهل وانا لست مع الله وان حياتي لهو ولعب 
ولماذا تفتش علي حياة الاخرين وتحاول تشويههم لانهم لا يقفون في صفك ؟

انا لا اقصدك انت يا صديقي العزيز ولكني اقصد الالاف من من يؤيدون الاخوان :
فأنا اعرفك جيدا واعرف اخلاقك الحميده لكني اخترت عنوان مقالتي  لتكون تحية مني اليك . وكل عام انت بخير

No comments:

Post a Comment