الحكم علي مرسي بالاعدام شنقا

اول خبر يخلع القلب
الحكم علي مرسي بالاعدام
ضع نفسك مكان الطرف الاخرولا تشمت فيه فربما يأتي يوما وتقف مكانه ويشمت فيك
منذ عشرين عاما وانا هوايتي قراءة اخبار الحوادث في الصحف 
وكنت اشعر بالخوف عندما اري حكما بالسجن أوالمؤبد او الحبس 
لكنني تعودت علي ذلك حتي صار قلبي حجر 
وبعد ظهور المواقع الالكترونية صار يصل لك كل دقيقة خبر
وصارت عندك سماع الاخبار شيء ممل حتي اذا رأيت الذبح امام عينك لن تلتلفت اليه 
لكن ذات يوم وانت تعمل وبالك مشغول بالعمل وجاءت اليك رسالة من موقع سريع الاشتعال مع الاخبار الساخنه واطلق عليك صاروخا نوويا بهذا الاسم
الحكم علي مرسي بالاعدام شنقا
انا لا اعرف لماذا قلبي ارتجف هذه حقيقه استعد القسم عليها
اولا انا ضدد الاخوان تماما واحاربهم دائما .واكتشفت ان لي اكثر من خمسة وعشرين صديق يؤيدهم بشده . ونتحاور كثيرا ونختلف ونغضب ونتشاجر ولا اريد الاعتراف به 
لكنك عندما تسمع خبرا مثل هذا علي رئيس كان لك حتي لفترة قصيرة لابد ان يتحرك فيك شيء يؤلمك
انا كنت لا انتظرها علي مبارك ؟ لانني كنت اعرف ان معه الديب وحقيقتا ان الديب هو السبب في براءته
لكنني لا اعرف عندما قرأت هذا الخبر تذكرت  صدام العراق
تذكرت عندما كنا ذات يوم في عيد الاضحي وارسلت لنا الصحف الامريكيه صور زبح خروف العرب "هذا هو مضمونها
ولا اعرف ماذا سترسل لنا في هذا العيد
وترا شكله من وراء القضبان يشبه صدام العراق 
هذا الرجل انا اعرف انه طيب جدا والله انا احبه ولا اكرهه ولكني لست مقتنع بخبرتهم فقط هذا هو خلافي معهم
وانه كان ليس وقتهم . وانه كان عليهم ترتيب اوراقهم جيدا
انا لا اؤيد الخبرة الكافيه فقط ولست ضدد الاشخاص ابدا
لا اعرف اذا صارت الأمور كهكذا ماذا سنفعل والي اين تذهب بنا السياسة .وحتي متي تستمر هذه الفرقه
عندما يسرح ذهني وافكر في المستقبل واتخيل اذا قامت الثالثة كيف سيكون حالنا ؟
اخشي ان يأتي يوم علي الناس ويقولون فيه
 يالها من مؤامرة كانت  حقيرة وكان اسمها يناير


No comments:

Post a Comment