عصر التكنولجيا الحديثة

 عزيزي مستخدم الويب
 والتكنولوجيا الحديثه 
هل تعرف ما هذا الجهاز الذي بيدك؟
هل تعرف ما هذا الجهاز الذي تجلس امامه ؟
انا اعرف انك تعرفه : ولكني متأكد انك لا تعرفه
انت تعرف انه جهاز من خلاله تستمتع بوقتك . واذا قلت لك ان هذا الجهاز قد غير حياة البشر في اروبا لا تصدق
اذا قلت لك ان الانترنت في اروبا اصبح حياة الكترونيه جديده لا تصدق  . العالم الغربي يتجه نحو محو العمالة البشرية 
وتكون العمالة فقط الكترونيه
فهل سمعت عن الربوت الذي يصنع القهوة لصاحب المنزل؟
لقد رأيته بعيني .هذه حقيقة 
الا تعرف ان العالم الخارجي حياته اصبحت حياة الكترونية كاملة؟
اذا قلت لك ان هناك جامعات مفتوحه علي الانترنت فهل تصدقني؟
اذا قلت لك انني حقا التحق بجامعه عبر الويب وكنت اتلقي الدروس بث مباشر علي اليوتيوب وكنت اعمل الواجب علي الكمبيوتر  ولكني رسبت ولم احصل علي الشهادة لانني كنت مستهترا وغبيا وكنت اتعامل علي انه خيال ولكني اكتشفت انه حقيقة
هل تصدقني اذا قلت لك انك ايضا يمكنك الالتحاق بجامعة عربية في الامارات العربية تشبه ذلك الجامعة التي كنت انا فيها ورسبت بسبب غبائي . ويمكنك ان تتعلم منها وتحصل علي شهادة وخبرة 
عاليه؟
اعلم انك ستقول عليا مجنون ولكنها حقيقة 
استثمر وقتك في التعليم واترك الافلام والصور وكفي ضياع للوقت . لان العالم كله يهرول الي الامام ونحن نقف نضحك علي 
النكات والتفاهات
فعند بحثي الي كلمات مفتاحية توضع في روابط المواضيع ودخلت في قلب جوجل ودخلت برنامج يحدد الكلمات الموجودة واسرع انتشارا في العالم  لقد رأيت العجب والعجائب
هذا موقع يحدد لك الكلمات التي تتداول بالنسب والاحصاءات والدول لقد وجدت ان اكثر كلمة تستخدم في اكبر دولتين عربيتين هي كلمة "سكس "وان هذه الكلمة تكتب علي جوجل في اليوم الواحد اكثر من ثلاثة عشر مليون بحث يوميا من هذين الدولتين اعتقد انك تعرفهم جيدا  

No comments:

Post a Comment